فندق ريجنسي بالاس عمان  يرعى مهرجان جرش في دورته الحادية والثلاثين

فندق ريجنسي بالاس عمان يرعى مهرجان جرش في دورته الحادية والثلاثين

by admin admin, October 12, 2016

فندق ريجنسي بالاس عمان

يرعى مهرجان جرش في دورته الحادية والثلاثين

 

1 آب 2016 عمـــان- الأردن: رعى فندق ريجنسي بالاس عمان فعاليات مهرجان جرش في دورته الحادية والثلاثين، والذي بدأ فعالياته في الحادي والعشرين وحتى الثلاثين من شهر تموز من العام الجاري. حيث تأتي هذه الرعاية إنطلاقاً من إيمان فندق ريجنسي بالاس بأهمية مهرجان جرش ومكانته الكبيرة في نفوس الأردنيين والعرب كأحد المهرجانات العربية الفنية والثقافية المهمة على الساحة العربية.

وعن هذه الرعاية صرح فراس صوالحه، مدير عام فندق ريجنسي بالاس عمان:”مهرجان جرش مهرجان عريق له تاريخ يمتد لأكثر من ثلاثين عام، ودوره كبير في نشر الثقافات المختلفة واحتضان الفنانيين المحليين والعرب ووضع الأردن على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة، ومن هنا حرصنا في فندق ريجنسي بالاس على دعم المهرجان والعمل مع إدارته يداً بيد لضمان نجاحه.”

ومن جهة أخرى، أكد صوالحه على استعداد فندق ريجنسي بالاس التام لتقديم كافة أنواع الدعم للمؤسسات الوطنية وعقد الشراكات الاستراتيجية معها وذلك في إطار دعم الفندق المتواصل للحركة الفنية والثقافية في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان فنّي ثَقافي يُقام سنوياً في مدينة جرش الأثريّة وتأسس عام 1983. ويمتاز بتقديمه للعروض الفولكلورية الراقصة التي تؤديها فرق محلية وعالمية، ورقصات البالية والأمسيات الموسيقية والمسرحيات وعروض الأوبرا وأمسيات غنائية لمغنيين محبوبين علاوة على مبيعات المصنوعات اليدوية التقليدية.

1

No Comments


    Leave a Reply

    Your email address will not be published Required fields are marked *

    You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

    *